مناتج و منتجی الشنط و الأحذية الجلدية

مناتج و منتجی الشنط و الأحذية الجلدية باستخدام أفضل الجلود ومراعاة جميع المعايير ، يحاولون إنتاج وتسويق منتجات نموذجية. شنط و أحذية جلدية إنها من أكثر الحقائب والأحذية والأحذية مبيعًا ، ويرجع ذلك إلى جودتها العالية وجمالها الفريد.

مناتج و منتجی  الشنط و الأحذية الجلدية

طرق العناية بالحقائب والأحذية الجلدية

طرق العناية بالحقائب والأحذية الجلدية يجب إبعاد الأحذية عن الأتربة والرطوبة وأشعة الشمس المباشرة. يجب أن يكون للأحذية غطاء لحماية الحذاء من الغبار. يجب فصل الأحذية العادية عن الأحذية اليومية. ضع أكياس السيليكا في الأحذية.

إذا وضعت حذاءًا داخل رف الأحذية ، راقب المسافة بينهما. لا ينبغي وضع الأحذية الجلدية بجانب أحذية الورنيش لأنها تسبب تلطيخ بعضها البعض.

صندوق الأحذية الجديدة التي تشتريها مناسب جدًا أيضًا لتخزينها. كما أنه يحمي الغبار الملوث من دخول التربة ويمنع فسادها. ينتقل تلوث الأحذية أيضًا إلى الهواء حتى لا يسبب الفطريات و ….

إذا ظلت الأحذية مفتوحة على رف أحذية خشبي ، فيجب عليك تغطيتها بقطعة قماش أو ورقة حتى لا تتعرض الحذاء للأوساخ ولا تتلف.

إذا خرجت ، لا تضع الحذاء في الخزانة أو رف الأحذية على الفور. لأن الرطوبة داخل الحذاء لا تجف ويمكن أن تلحق الضرر بالحذاء. اترك الحذاء بعيدًا لمدة ساعة واتركه يجف وتختفي الرطوبة الموجودة داخل الحذاء. يجب استبدال النعل الداخلي للحذاء لأن عدم تغيير النعل قد يتسبب في تلف الجزء الداخلي من الحذاء.

في عطلة نهاية الأسبوع ، امسحي الجزء الخارجي من حقيبتك الجلدية بمنديل غير كحولي ، فهذه المناديل ناعمة بما يكفي لعدم إتلاف الجلد وإزالة الأوساخ جيدًا.

اصنع منعمًا للجلد للحفاظ على حقيبتك الجلدية ناعمة ونظيفة. يمنع هذا المنتج الشقوق المحتملة التي تحدث بمرور الوقت.

استخدم قلم ممحاة لإزالة الأوساخ من الجلد المدبوغ الطبيعي. ثم رجها بسهولة.

لإزالة البقع الدهنية ، استخدمي بودرة الأطفال ، فقط قومي بتغطية البقعة بالبودرة تمامًا واتركيها لمدة يوم. كرر هذا عدة مرات إذا لزم الأمر.

ضع الكحول على سطح حقيبتك الجلدية لإزالة البقع التلقائية. ولكن لمنع تلاشي الجلد ، جربه على سطح خالٍ من البقع قبل القيام بذلك.

بشكل عام ، حافظ على حقيبتك الجلدية بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة لمنع التشقق أو تغير اللون. أفضل طريقة لحماية الحقائب الجلدية هي الاحتفاظ بها في أكياس قماشية مقاومة للغبار في الظلام. عناية الحقائب و الأحذیة يزيد من عمرها ، مما يقلل من التكاليف. بیع الشنط الجلدية زاد بسبب العديد من المزايا

محلات بیع الشنط و الأحذية الجلدية

محلات بیع  الشنط و الأحذية الجلدية محلات بیع الشنط و الأحذية الجلدية بكل قوتهم وجهدهم ، يحاولون تقديم منتج عالي الجودة للعملاء ، لذلك تمكنوا من جذب أكثر من 90٪ من رضا المشترين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مزايا استخدام الحقائب والأحذية الجلدية جعلت المحلات التي تورد هذا النوع من السلع يمكن أن تحقق مبيعات جيدة ، وهو ما يمكن ذكره في الخيارات التالية: * .

  • لديهم حياة طويلة.
  • يتم إنتاجها بألوان وتصميمات مختلفة.
  • من السهل العناية بهم وصيانتهم.
  • مصنوع من أجود أنواع الجلود.
  • تم مراعاة جميع المعايير اللازمة في إنتاجها.
  • يمكن ضبطها بسهولة مع جميع الأنماط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا