مصدری و تصدیر الأحذية الجلد الطبيعي

أحذية الجلد الطبيعي

تعتبر الجلود من أقدم وأهم المواد الخام المستخدمة في صناعة الحقائب والأحذية والمعاطف. استخدمه البشر لسنوات عديدة بسبب نعومة ومتانة وجودة الجلد. في الواقع ، إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات بنفس الجمال والجودة الأصلية لسنوات ، فإن اختيار المنتجات الجلدية هو الخيار الأفضل لك.

هل رغبت يومًا في شراء منتج مصنوع من الجلد الطبيعي ولكنك اخترت الجلد الخطأ؟ ربما تكون منزعجًا وخيبة أمل كبيرة في هذه الحالات ؛ لأنه بالإضافة إلى إهدار أموالك ، فإن منتجك المفضل لن يستمر طويلاً. حتى أنه قد يضر بصحتك.

إحدى الطرق البسيطة للتمييز بين الجلد الطبيعي والجلد الاصطناعي هي استخدام حواسك.


مصدری و تصدیر  الأحذية الجلد الطبيعي

أنواع الجلود الطبیعیة المستخدمة في صناعة الأحذیة

أنواع الجلود الطبیعیة المستخدمة في صناعة الأحذیة أنواع الجلود الطبیعیة

ينقسم الجلد الطبيعي إلى ثلاث فئات: جلد خفيف ، جلد ثقيل ، جلد شبه ثقيل.

جلد خفيف:

يتم الحصول على الجلد من جلود الحيوانات مثل العجول والماعز ، ويتم حلق الجلد بالزيت في عملية الصباغة ويصبح رقيقًا جدًا ورقيقًا ، ويستخدم في صناعة منتجات مثل الملابس والسترات. يتم استخدام النوع الأرق والأرق كبطانة أحذية.

جلد ثقيل:

يسمى الجلد المصنوع من جلد الحيوانات مثل الأبقار والجمال بالجلد الثقيل ، وهذا الجلد له أعلى مقاومة وأجمل مظهر بين أنواع الجلود الأخرى ، لذلك فهو خيار مناسب جدًا للاستخدام على نعل الحذاء والجزء العلوي منه.

جلد شبه ثقيل:

الجلد هو جلد الحيوانات مثل التماسيح أو النعام. نظرا لندرته وسعره المرتفع ، يتم استخدامه في منتجات الديكور الفاخرة.

العيون لا تكذب أبدا. انظر بعناية إلى سطح الجلد. نظرًا لأن سطح جسم الحيوان غالبًا ما يحتوي على عروق وخطوط طبيعية ، فعادةً ما يحتوي الجلد الطبيعي أيضًا على خطوط غير منتظمة وأحيانًا تجاعيد.

الجلد الطبيعي له تصميمات غير متكررة ولا يمكن اتباعها ، إذا رأيت جلدًا له تصميمات منتظمة ومتكررة ، فتأكد من الضغط والتركيبات.

رائحة الجلد

شم رائحة الجلد. رائحة الجلد الطبيعي هي نفس رائحة جسم الحيوان. إذا كانت رائحة الجلد الصناعي مثل البلاستيك. وأيضًا ، إذا كان الجلد مصنوعًا بشكل سيئ ، فإن له رائحة كريهة. بالطبع من الممكن إزالة رائحة البلاستيك من الجلد الصناعي باستخدام روائح خاصة.

حاسة اللمس ، الإحساس باللمس

للتمييز بين الجلد الطبيعي والبلاستيك ، يجب أن تعلم أن الجلد الطبيعي له سطح ناعم ورقيق ، لكن بعض أنواع الجلود الاصطناعية ، المصنوعة من البلاستيك ، تكون صلبة وخشنة الملمس. ينقسم الجلد الطبيعي إلى ثلاث فئات بناءً على النعومة والقوة: الجلد الخفيف والجلد شبه الثقيل والجلد الثقيل.

نظرًا لتصميمه الفريد ، فقد استطاع هذا المنتج جذب انتباه العديد من العملاء ومحبي الأحذية الجلدية الطبيعية ، ويمكنك استخدام هذا المنتج لفترة طويلة دون أن يتلف أو يفقد جودته الأصلية.

طريقة الحفاظ على الأحذية الجلدية الطبيعية مريحة للغاية وسهلة ، وإذا قمت بتنظيفها مرة كل فترة باستخدام شمع خاص ، يمكنك الحفاظ على الجودة الأصلية للمنتج واستخدامها بسهولة في التجمعات الرسمية.

معامل و الخطوط الإنتاج الأحذية الجلد الطبيعي

معامل و الخطوط الإنتاج  الأحذية الجلد الطبيعي إنتاج الأحذية الطبيعي

من أهم أسباب شهرة الأحذية الجلدية أنها مصنوعة من أفضل أنواع الجلد وأفضل نعل خارجي ، ويشعر المستهلك بالراحة في رجليه وظهره عندما يرتدي هذا النوع من الأحذية ، ويفعل ذلك. .. تشعر بالتعب بعد الأنشطة اليومية

سبب آخر

لشعبية أحذية تبريز الجلدية هو قالبها القياسي ، والذي يمكنك بسهولة اختيار وشراء أفضل نوع من القوالب وفقًا لحجم قدمك.

نظرًا لتصميمه الفريد ، فقد استطاع هذا المنتج جذب انتباه العديد من العملاء ومحبي الأحذية الجلدية الأصلية ، ويمكنك استخدام هذا المنتج لفترة طويلة دون إتلاف وفقدان الجودة الأصلية.

سبب آخر لشعبية الأحذية الجلدية هو قالبها القياسي ، والذي يمكنك بسهولة اختيار وشراء أفضل نوع من القوالب وفقًا لمقاس قدمك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا