محلات العامة لبیع الأحذية الجلد الثعبان

المحلات العامة التي تبيع أحذية جلد الثعبان تقدم عينات أنيقة ورائعة بالكامل بأحجام وألوان مختلفة ومناسبة لمختلف الفئات العمرية بشروط خاصة واستثنائية للغاية ، من خلالها يمكنهم التذوق والاحتياج. للاستفادة من شروط المتاجر التي تورد هذه الأحذية يمكنك الرجوع إلى هذه المجموعة.

محلات العامة لبیع  الأحذية الجلد الثعبان

مراحل تحضیر الأحذیة الجلدیة الثعبان

مراحل تحضیر الأحذیة الجلدیة الثعبان تحضیر الأحذیة الثعبان:

الملابس والمجوهرات المصنوعة من جلد الثعبان باهظة الثمن ، لكن إنتاج الحقائب والأحذية والملابس من جلد هذه الزواحف سيكلفهم حياتهم. عادةً ما يحصل المشاركون في صناعة الأزياء على الجلد الذي يحتاجونه لمنتجاتهم أكثر من ثعابين جنوب شرق آسيا ، وبذلك يحققون أرباحًا ضخمة. الوجهة النهائية لمعظم جلود الثعابين التي يتم اصطيادها في جنوب شرق آسيا هي أوروبا ، حيث تُصنع المنتجات الأكثر دقة وروعة مثل حقائب اليد من جلود الثعابين ويتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم. الثعابين الشبكية والكوبرا هي من بين الثعابين التي تلعب الدور الأكثر أهمية في صناعة الأزياء ويتم استخدام جلدها لإنتاج الحقائب النسائية وأحزمة الساعات والأحذية.

في غرب جاوة بإندونيسيا ، تم مؤخرًا إنشاء مصانع حقائب وأحذية ومحافظ وأحزمة من جلد الثعبان ، أحدها مملوك لشركة واکرا الواقعة في وسط جاوة. في المجموع ، يتم بيع عدة مئات من الأمتار من جلد الثعبان شهريًا لمصانع في غرب كييف وجاوة. هناك طرق مختلفة تستخدم لقتل الثعابين والجلد في إندونيسيا ، وعادة ما تكون الأكثر قسوة. باستخدام أنبوب حديدي أو مطرقة ، قاموا بضرب الثعبان المسكين بشدة على رأسه لتخدير أو قتل الحيوان. ثم يتم إدخال أنبوب في فم الثعبان ومن خلال هذا الأنبوب ، يتم ملء بطن الحيوان بالماء لينفخ مثل البالون. ثم يتم لف حزام جلدي حول عنقه حتى لا يخرج الماء من فم الثعبان ويترك لمدة 10 دقائق. ثم يتم إدخال خطاف كبير في الفك السفلي للثعبان ويتم تعليقه من عمود خشبي ، وعندما يفرغ جسم الثعبان من الماء ، يرتخي جلده ويبدأ في تقشير الثعبان عن طريق إحداث شقوق في جلد الثعبان. بعد خطفه ، يلتف جلد الثعبان حول نفسه ويشكل حلقة.

في هذا الوقت توضع القشرة على ألواح وتوضع في فرن لتجف. وبعد إخراج القشرة من الفرن تصبغ حسب نوع وجودة المنتج المراد إنتاجه. الألواح ووضعها في الشمس حتى تجف مرة أخرى. بعد أن تجف القشرة تمامًا ، يتم نقلها جميعًا إلى قسم الدباغة. بعد دباغة الجلود ، يتم تعليقها بالحبال ثم يتم نقلها أخيرًا إلى الخياطين. في محلات الخياطة ، وفقًا للأنماط المعطاة للخياطين ، يتم خياطة الأكياس ذات الأحجام والموديلات المختلفة بحيث يمكن عرضها خلف نوافذ المتاجر في أسرع وقت ممكن والوصول إلى العملاء.

إستیراد و مستوردی الأحذية الجلد الثعبان

إستیراد و مستوردی  الأحذية الجلد الثعبان يتم إستیراد الأحذية الثعبان من قبل مراكز ذات سمعة طيبة للغاية في الدولة ، ويتم استهلاك أفضل المنتجات من الدرجة الأولى مع موديلات أنيقة ورائعة تمامًا مع ظروف توريد ممتازة وغير عادية في السوق بحيث يمكن للعملاء ومحبي هذه المنتجات قم دائمًا بشراء واستخدام مفضلتك بأفضل طريقة ممكنة لإضفاء السحر وأيضًا تجربة الشعور بالرضا ، لذلك يمكن لجميع أولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد حول هذه المشكلة الرجوع إلى هذه المجموعة. والتشاور مع الخبراء المعنيين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا