متاجر بيع شنط جلد يدوية للرجال بالجملة

يمكن توفير نماذج مختلفة من الحقائب الجلدية المطرزة يدويًا بأنواع مختلفة مع سحابات ومغناطيس وطيات يتم اختيارها حسب الذوق ؛ بشكل عام ، يتم إنتاج الجلود في نوعين ، طبيعي وصناعي ، وبالطبع النوع الطبيعي ، بالإضافة إلى كونه أكثر متانة وقوة ، له أيضًا سعر أعلى. يتم بيع شنط جلد يد رجالي بالجملة بأسعار مختلفة في هذا الموقع.

متاجر بيع شنط جلد يدوية للرجال بالجملة

طرق التعرف علی اجود شنط جلد رجالیه

طرق التعرف علی اجود شنط جلد رجالیه من الصعب بعض الشيء معرفة جودة الحقيبة الجلدية. تبقى جودة الحقيبة الجلدية بعد الاستخدام الطويل والصحيح لها. عادةً ما يكون للجلد الطبيعي النقي جودة أعلى من أنواع الجلد الأخرى. جودة الحقيبة الجلدية تزيد من سعرها. لهذا السبب ، للأشخاص الذين ينفقون الكثير ؛ التعرف على الجلد الطبيعي مهم جدًا. أول ما يحدد جودة الحقيبة الجلدية ؛ التسمية عليها. يجب قراءة هذه الملصقات بعناية. يجب أن تكون الكتابة عليها من الجلد بنسبة 100٪. عند شراء حقيبة جلدية ، من الضروري الانتباه إلى مظهرها. يشير السطح الدهني والقاسي لسطح الجلد إلى جودة الحقيبة الجلدية. بعض الحقائب الجلدية لها سطح أملس. سطح هذه الأكياس مثل الأسطح البلاستيكية. عادة ما تكون هذه الحقائب مصنوعة من الجلد دون المستوى المطلوب. سطح هذه الجلود مغطى بمواد كيميائية منخفضة الجودة. في كثير من الحالات ، تكون الخطوط على الحقائب والأشياء الجلدية ؛ هم ليسوا طبيعيين. تتم طباعة هذه الخطوط على الجلود الاصطناعية والبلاستيك. توضع عروق الحقيبة الجلدية خارج الحقيبة. جلد الحيوان ، مثل جلد الإنسان ، به العديد من الجروح والخدوش والجروح والعيوب. تسمى هذه العيوب الأوردة. تتصدع الأكياس الجلدية السميكة جدًا عند ثنيها. إذا كان الجلد المستخدم في الحقيبة رقيقًا جدًا ؛ ينكسر بسهولة. قد تصنع الحقائب الجلدية الرقيقة جدًا من مزيج من الجلد الصناعي والطبيعي. لذلك ، فإن الجلود الرقيقة مناسبة لصنع جميع أنواع الحقائب وصنع الحقائب الجلدية بجودة عالية. يمكن أيضًا التعرف على جودة الحقيبة الجلدية من حوافها. حواف الحقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي مع ثقوب. هذه الحواف ناعمة وحتى في الجلد الصناعي. في الجلود الاصطناعية المصنعة ، من الصعب بعض الشيء اكتشاف هذه الميزة. هذا الجلد يشبه نوعه الطبيعي. من العوامل المؤثرة في تحديد جودة الحقيبة الجلدية رائحتها. هناك سببان لرائحة الفم الكريهة: مواد كيميائية جلد منخفض الجودة: إذا تم استخدام مواد كيميائية غير مناسبة لدباغة جلد الحقيبة ؛ رائحة الكيس كريهة. أيضا ، في بعض الأحيان نوعية رديئة من الجلد المستخدم يسبب هذا الجسد السيئ. آخر شيء يجب مراعاته عند شراء حقيبة جلدية ؛ وظيفة الحقيبة. العوامل المؤثرة في أداء الحقائب الجلدية فعالة ، وهي مذكورة أدناه.

متاجر بیع شنط جلد يد رجالية بالجملة

متاجر بیع شنط جلد يد رجالية بالجملة محلات شنط جلد يد رجالي مُصنِّع جميع أنواع الحقائب الجلدية للرجال الطبيعية في حقائب مقفلة (مشفرة) ، مغناطيسية ، حقائب جلدية شمشون ، حقائب مكتب رياضية ، حقائب جلدية كلاسيكية وطالب جلد طبيعي للدبلوماسي مع أحزمة كتف ، جميع الحقائب الجلدية الفاخرة والجلود هي أيضًا أفضل التركيبات المستخدمة في بنائه. قم بزيارة متجرنا على الإنترنت لشراء شنط جلد يد رجالي طبیعی. شراء مع ضمان أفضل الأسعار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا