مبیعات و بائعی الشنط اليد الجادية

أفضل وأفضل موردي أنواع حقائب اليد المختلفة هم سلسلة من مراكز التوريد والمبيعات الخاصة التي تزود منتجاتها مباشرة من أفضل الشركات المصنعة وتجهزها للبيع. من المثير للاهتمام معرفة أن عدد هذه المراكز يتزايد يومًا بعد يوم وقد وصل مؤخرًا إلى مصدری

مبیعات و بائعی  الشنط اليد الجادية

أجمل المودیلات الشنط الید

أجمل المودیلات الشنط الید الحجم الكبير لهذه الحقيبة وسهولة حملها يجعلها الخيار الأسهل لوضع الأشياء الصغيرة ووضع وأخذ النقود أو البطاقة عند التسوق. نفس الحجم والسهولة هو سبب استخدام هذه الحقائب بتصميمات وخامات مختلفة للذهاب إلى المسبح أو البحر. في صناعة حقائب اليد ، يتم استخدام عناية أكثر من حقائب الكتف ، بحيث يمكنك حملها بسهولة تامة. لهذا السبب ، أطلقوا عليها اسم Tote ، أي حمل. عادة ما تكون هذه الحقائب أصغر من أكياس التسوق وتتميز بتصميم أكثر أناقة. يمكن أن يكون لديهم فتحات انغلق أو زر أو فتح. مقابض هذه الحقائب قصيرة وغالبًا ما تأتي بحزام كتف طويل يمكن ربطه وفصله لسهولة الاستخدام.

تحتوي الحقائب الشهيرة ذات الشكل المتقاطع على مقصورة رئيسية كبيرة. هذه الحقائب الهلالية “Hobo” مصنوعة من الجلد أو الأقمشة الناعمة وبالتالي لها شكل متدلي ومنحني. عادة ما تكون أكياس الكتب مستطيلة الشكل وتأتي بسماكات مختلفة. عدم وجود مقبض أو حزام يجعلك تمسكه بكل أصابعك وكفيك. بسبب الطريقة التي يمسكون بها الحقيبة ، يطلق عليهم اسم “القابض” – بمعنى الإمساك بها بإحكام.أعلى مستوياته. اليوم سوف نتحدث عنه مبیعات و بائعی الشنط اليد الجادية، شنط يد جادية، مودیلات الشن شنط يد.ط الید

في الوقت الحاضر ، تم تصميم حقائب الكتب بأشكال مختلفة مثل الدائرة أو البيضاوي أو المربع أو المثلث أو القلب. في هذه الحقائب الصغيرة ، يمكنك وضع الهواتف المحمولة أو المفاتيح أو بطاقات الائتمان أو الأوراق النقدية أو عددًا محدودًا من مستحضرات التجميل. ستكون الموديلات المطرزة أو المطرزة من هذه الحقائب وبعض الموديلات اللامعة واللمعة اختيارًا جيدًا للحفلات الليلية. الأكياس ذات الجدار الواحد صغيرة الحجم ، تشبه حقائب الكتب أو أكياس الرغيف الفرنسي. مع اختلاف أن لديهم حزام كتف جلدي طويل أو سلسلة. غالبًا ما يتم تصميم هذه الأكياس بفتحة قابلة للطي أو بسحاب.

مصدری و مستوردی شنط يد جادية

مصدری و مستوردی شنط يد جادية كما ذكرنا في الحلقات السابقة ، أصبحت اليوم أنواع مختلفة من حقائب اليد تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في بلدنا. ومع ذلك ، فإن هذه الشعبية لا تتعلق فقط ببلدنا! سنويًا ، لا تدخل كمية كبيرة من العملات إلى بلدنا إلا من خلال تصدير نماذج وهياكل مختلفة من الحقائب من الدرجة الأولى وتحسين وضعنا الاقتصادي. تحب معظم دول المنطقة ومعظم الدول الأوروبية صناعة حقائب اليد الإيرانية لأن هذه المنتجات عالية الجودة ويمكن أن يكون لها استخدامات عديدة.

لكن إيران ليست وحدها في تصدير الحقائب من الدرجة الأولى! تشمل الدول التي تعمل مع إيران في مجال تصدير حقائب اليد دولًا مثل تركيا والصين. بالطبع ، لا تزال إيران تمتلك نصيبًا كبيرًا جدًا من هذه السوق ولن تضيع هذه الحصة بسهولة. لكن الدول المنافسة تحاول السيطرة على سوق تصدير حقائب اليد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا