طلب شنط جلد بالجملة عبر الانترنت

أدى الشراء شنط جلد بالجملة عبر الإنترنت إلى خلق حالة لجميع الأشخاص الذين إذا لم يتمكنوا من شراء هذا المنتج شخصيًا، فيمكنهم شرائه عبر الإنترنت باستخدام مواقع الإنترنت، ويمكن بيع هذا المنتج. اشتر الحقائب الجلدية التي تحتاجها بأحجام مختلفة والتصميمات وفي أي عدد من مراكز البيع بالجملة لهذا المنتج عبر الإنترنت.

طلب شنط جلد بالجملة عبر الانترنت

فرق بين جلد طبيعي و جلد صناعي

فرق بين جلد طبيعي و جلد صناعي الفرق بين الجلد الطبيعي والجلد الصناعي 1. الجلد الطبيعي ليس له مظهر ونسيج واحد ، بينما الجلد الصناعي ليس له تصميمات مختلفة بسبب الإنتاج في الماكينة وبنفس الصيغة. 2. يتمتع الجلد الطبيعي بمقاومة عالية للحرارة ، بينما يتفاعل الجلد الصناعي مع الحرارة ويغير الحالة. 3. للجلد الطبيعي رائحة طبيعية وللجلد الصناعي رائحته الخاصة لأنه مصنوع من المنتجات البترولية. 4. الجلد الطبيعي لديه مقاومة أعلى بكثير من الجلد الصناعي.

من المؤكد أن التمييز بين الجلد الطبيعي والجلد الصناعي ليس بالأمر السهل. يبحث معظم الأشخاص الذين يشترون في السوق عن الجودة. هذا هو السبب في أنهم يقرؤون الملصق الموجود أسفل المنتج للتأكد من الحقيبة أو الحذاء. أصبحت حقيقة أن الجلد ذو نوعية جيدة جدًا أمرًا شائعًا. في العصور القديمة ، كان الجميع يعلم أن الجلد الطبيعي يتمتع بمكانة أعلى من الجلد الصناعي. ومع ذلك ، مقارنة بالماضي ، خضع الجلد الصناعي للعديد من التغييرات. لكنها لا تزال لا يمكن أن تكون عالية الجودة مثل الجلد الطبيعي. يزداد سوق الجلد الأسود يومًا بعد يوم. بهذه الطريقة ، تصبح طريقة التمييز بين الجلد الطبيعي والجلد الاصطناعي أكثر صعوبة بالنسبة للمشترين.

ما هو الجلد الصناعي وما الميزات التي يقدمها لنا؟ يتم إنتاج هذا الجلد صناعيا من مواد بلاستيكية تسمى PVC و PU. تتم طريقة إنتاج الجلد الصناعي بطريقتين. كل من هؤلاء له ظروف الإنتاج الخاصة به. ومع ذلك ، فإن استخدام الجلود الاصطناعية هو أكثر من الجلد الطبيعي. والسبب في ذلك أن معظم الناس يستخدمون على نطاق واسع في صناعة الأثاث والمنازل والحقائب والحقائب الرياضية خاطر بسبب ارتفاع تكلفة الجلود الطبيعية أو الأمور الأخلاقية (حقوق الحيوان).

كيفية التمييز بين الجلد الطبيعي والجلد الصناعي: 1. اللمس (يجب أن تشعر بالجلد الطبيعي عند اللمس) عندما تمسك حقيبة أو حذاءًا في يدك ، يجب أن تلمس سطحه. عادةً ما تنقل الجلود الطبيعية شعورًا بالدفء. ستشعر بالصلابة والبرودة في الجلد الصناعي. بعد ذلك ، قم بالضغط على الجلد بأطراف أصابعك. يمكنك أن ترى أن الجلد الطبيعي يتقلص بعد قليل من الضغط ، لكنه يعود بسرعة إلى حالته الأصلية. إذا كان جلدًا صناعيًا ، فليس به هذه الميزة. عندما يكون لديك منتج جلدي في يديك ، حاول عمل خدش صغير عليه بأظافرك. يمكنك أن ترى أن الجلد أصبح يسمى “زهرة الجلد”. هذا يعني أن الجلد يتفاعل مع الخدوش.

۲. الشم (الرائحة تساعدك على التعرف على الجلد الطبيعي) معظم الجلود الأصلية لها رائحة مختلفة وهي لطيفة. يمكنك أيضًا أن تشعر ببعض الحلاوة ورائحة الحياة فيها. شدة هذه الرائحة تعتمد على نوع المنتج. عندما تريد الشراء ، عليك الانتباه إلى حقيقة أن العديد من الشركات المصنعة تعرف ما هي رائحة الجلد ؛ ولهذا ينتجون بضائع مقلدة برائحة الجلد الطبيعي. تفقد هذه المنتجات رائحتها على المدى الطويل.

3. لاحظ (بهذه الطريقة يمكنك التعرف على أنه أمر طبيعي) ألق نظرة فاحصة على المنتج عندما يكون بين يديك. يجب أن يكون سطح الجلد الطبيعي أملسًا ومحببًا به مسام صغيرة وخطوط مائلة. على العكس من ذلك ، تتميز الجلود الاصطناعية بسطح كامل ولامع للغاية ولا توجد بها خطوط وحبوب قطرية.

اجتذبت الحقائب الجلدية الكثير من المتقدمين بسبب جودتها ومقاومتها التي لا مثيل لها ، ولهذا السبب أصبح بيع وشراء هذا المنتج اليوم مزدهرًا للغاية ، وبالتالي تصدير شنط جلد أصبح شائعًا جدًا اليوم.

موزعي شنط جلد بالجملة

موزعي شنط جلد بالجملة مركز توزيع رئيسي للحقائب الجلدية يبيع منتجاته بأرقام وأنواع مختلفة ويوجد بالمركز تشكيلة متنوعة من الحقائب الجلدية للرجال والنساء بألوان وتصاميم متنوعة. منتجات هذا المركز نظرا لجودتها الفريدة يمكن أن تنافس بشكل جيد جميع العينات المنتجة في الخارج وهذا متوفر، ومعظم الدول الأجنبية تهتم بشراء الحقائب الجلدية التي تحتاجها من المركز. بيع شنط بالجمله لهذا المركز ذات جودة جديرة بالثناء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا