صنع و تصنیع الشنط الجلدية للسيدات

اليوم ، تستخدم مجموعة متنوعة من شنط جلدية للسيدات على نطاق واسع في الحفلات والتجمعات. كما تعلم ، مع التقلبات الأخيرة في السوق ، ارتفعت أسعار جميع المنتجات. لهذا السبب ، يعد الشراء من مركز إنتاج الحقائب الجلدية النسائية الخاصة

صنع و تصنیع  الشنط الجلدية للسيدات

تصامیم البسیطة و الأنیقة للشنط النسائیة

تصامیم البسیطة و الأنیقة للشنط النسائیة تصامیم الشنط النسائیة وتطبيقاتها:

1. نموذج حقيبة الدش: ستكون حقيبة الدش أكبر حقيبة خزانة ملابس. تحتوي هذه الحقيبة على مقابض طويلة نسبيًا لحملها على الكتف وعادة ما تحتوي على فتحات بدون سحابات أو أزرار.الحجم الكبير لهذه الحقيبة وسهولة حملها يجعلها الخيار الأسهل لوضع الأشياء الصغيرة ووضع وأخذ النقود أو البطاقة عند التسوق. نفس الحجم والسهولة هو سبب استخدام هذه الحقائب بتصميمات وخامات مختلفة للذهاب إلى المسبح أو البحر.

2.نموذج حقيبة اليد : في إنتاج حقائب اليد ، يتم استخدام عناية أكثر من حقائب الكتف ، بحيث يمكنك حملها بسهولة تامة. عادة ما تكون هذه الحقائب أصغر من أكياس التسوق وتتميز بتصميم أكثر أناقة. يمكن أن يكون لديهم فتحات انغلق أو زر أو فتح. مقابض هذه الحقائب قصيرة وغالبًا ما تأتي بحزام كتف طويل يمكن ربطه وفصله لسهولة الاستخدام.

3.نموذج حقيبة الهلال: تحتوي الحقائب الشهيرة ذات الشكل المتقاطع على مقصورة رئيسية كبيرة. هذه الحقائب الهلالية مصنوعة من الجلد أو الأقمشة الناعمة وبالتالي لها شكل متدلي ومنحني.بصرف النظر عن الحجم الكبير لهذه الأكياس ، أدت مرونتها إلى وضع العديد من العناصر بسهولة هناك. نتيجة لذلك ، يتم استخدامها على نطاق واسع لحمل الأشياء اليومية أو للسفر والترفيه.

4.نموذج حقيبة الكتاب: عادة تصاميم وألوان مختلفة بأحدث الموديلات أكثر اقتصادا.هناك العديد من الشركات المصنعة التي تنتج حقائب أنيقة وجذابة وتقدمها إلى السوق.ما تكون أكياس الكتب مستطيلة الشكل وتأتي بسماكات مختلفة. عدم وجود مقبض أو حزام يجعلك تمسكه بكل أصابعك وكفيك. اليوم ، تم تصميم حقائب الكتب بأشكال مختلفة مثل الدائرة أو البيضاوي أو المربع أو المثلث أو القلب.

5.نموذج حقيبة الرغيف الفرنسي: سميت هذه الأكياس بهذا الاسم بسبب تشابهها مع الرغيف الفرنسي. الرغيف الفرنسي عبارة عن كيس مستطيل يكون عادةً بطول أكبر وعمق وارتفاع أقل. تبدو هذه الحقيبة كحقيبة كتب ولكنها تحتوي على حزام ، لكن حجمها أقل من حقائب اليد.تصاميم وألوان مختلفة بأحدث الموديلات أكثر اقتصادا.هناك العديد من الشركات المصنعة التي تنتج حقائب أنيقة وجذابة وتقدمها إلى السوق.

6.نموذج حقيبة حزام واحد: الأكياس ذات الجدار الواحد صغيرة الحجم وتشبه حقائب الكتب أو الرغيف الفرنسي. مع اختلاف أن لديهم حزام كتف جلدي طويل أو سلسلة. غالبًا ما يتم تصميم هذه الأكياس بفتحة قابلة للطي أو بسحاب.

أسعار الشنط الجلدية للسيدات

أسعار الشنط الجلدية للسيدات يتم شراء الحقائب النسائية من المراكز والمتاجر التي تقدم هذا المنتج مباشرة من الشركات المصنعة بسعر معقول. بالطبع ، اليوم ، مع تقدم التكنولوجيا ، يمكن للمستهلكين التحقق من الحقيبة التي يرغبون فيها واختيارها من خلال زيارة المواقع ذات السمعة الطيبة والمتاجر عبر الإنترنت ، ثم طلبها وتسليمها إلى بابهم. توفر طريقة التسوق هذه أيضًا الوقت وتكاليف السفروسيكونون راضين عن شرائهم.يختلف أسعار الشنط الجلدیة باختلاف الخامات وأناقة الخياطة وموديلها.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا