صانعی و مصانع الأحذية الجلد النعام

جلد النعام هو من أغلى أنواع الجلود وأكثرها متانة وله عمر أطول ، لذا فإن الأحذية المصنوعة من جلد النعام تحظى بشعبية كبيرة. كما ذكرنا فإن منتجات جلد النعام تندرج ضمن فئة السلع الكمالية ولا يستطيع الجميع شراء هذه السلع ، لذلك فإن معظم المنتجات المصنوعة من جلد النعام انیقه و جمیله جدأ. صانعهی أحذية جلد النعام یوجد لدیهم افضل الاحذیه بسعر رخیص جدأ.

صانعی و مصانع  الأحذية الجلد النعام

تصامیم الجمیلة و الحدیثة الأحذیة النعام

تصامیم الجمیلة و الحدیثة الأحذیة النعام النعام ، باعتباره أكبر طائر غير طائر على وجه الأرض ، له خصائص عديدة في لحومه وبيضه والعديد من التطبيقات في جلده وريشه ، ولهذا السبب في كثير من البلدان الأفريقية والأوروبية والأمريكية ، يتكاثر هذا الطائر أكثر من أي وقت مضى. لوحظ أنه تم إنشاء ورش عمل صغيرة لتربية النعام في إيران منذ عدة سنوات. تحتوي النعامة على لحم أحمر وهي لذيذة جدًا مما يغري الجميع بتناولها.

لحم النعام يحتوي على نسبة كوليسترول أقل بكثير من لحم البقر ويحتوي أيضًا على نفس كمية البروتين الموجودة في لحم النعام كما هو الحال في لحم البقر والضأن ، لذلك يعاني الكثير من الناس من السمنة وفرط شحميات الدم وارتفاع ضغط الدم ، ويمكنهم تلبية احتياجات البروتين والمعادن والفيتامينات من أجسامهم عن طريق تغذية لحم النعام.

كما أن لريش هذا الطائر وجلده العديد من الخصائص والغرض من كتابة هذا المقال هو دراسة كيفية صنع جلد النعام وتطبيقاته ، لذلك كان ما سبق مقدمة لتجعلك أكثر دراية بالنعام.

يُفضل جلد النعام على جلد البقر لأنه أكثر كثافة وإنتاجية من جلد البقر. لأن البقرة تتكاثر بعد 9 أشهر من الحمل وتلد عجلًا واحدًا فقط ، بينما ينتج النعام حوالي 30 إلى 40 بيضة خلال هذه الفترة التي تبلغ 9 أشهر ويولد كل البيض معًا في فترة 42 يومًا.

ينضج العجل في غضون عام إلى عامين ويكون جاهزًا للذبح ، بينما يكون كتكوت النعام جاهزًا للذبح والاستغلال بعد 10 إلى 14 شهرًا من الولادة. الأهم من ذلك ، أن النعام يستهلك طعامًا أقل من الأبقار. يمكن قطف حوالي متر ونصف متر مربع من الجلد عالي الجودة من كل نعامة .

والشيء الآخر الذي يُظهر جلد النعام متفوقًا على جلد الحيوانات الأخرى هو جماله الخاص في مناطق الجُرَيْب التي بها نتوءات في جلد النعام ، وهذه النتوءات ناتجة عن بصيلات أو غدد كاملة النمو .

شرکات بیع الأحذية الجلد النعام

شرکات بیع  الأحذية الجلد النعام شرکات بیع الأحذية الجلد النعام، یقدمون لعملائهم افضل و اجود الاحذیه التی مصنوعه من جلد النعام. تصامیم الأحذیة النعام جدا فاخره و انیقه، هاذه التصامیم تلفت جمیع الانظار الیها، و تعتبر من احذیه المجبوبه لدی الکثیرین. بیع الأحذية النعام باسعار بسیطه و اقتصادیه تعتبر فرصه ذهبیه للذین یحبون احذیه المصنوعه من جلد النعام، اذا انک من هولاء الذين يحبون هذه النوع من الحذيه فلا توفت هذه الفرصه و اشتر اجود الحذيه بسعر جدا منخفض.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا