شرکات و مراکز بیع اروع موديلات شنط جلد نعام

شنط جلد نعام حساسة للغاية. عادة ما يتم تقديم هذا المنتج إلى السوق في تصميمات خاصة ويجذب العديد من المتقدمين. تقدم الشركات ومراكز البيع أفضل حقائب جلد النعام مباشرة بسعر معقول. يخلق السعر المعقول إلى جانب الجودة العالية لهذه المنتجات سوق مبيعات واسعا لها.

شرکات و مراکز بیع اروع موديلات شنط جلد نعام

طرق التعرف علي جلد نعام طبيعي و اصلي

طرق التعرف علي جلد نعام طبيعي و اصلي الحقيبة الجلدية الطبيعية من المنتجات التي تهم أصحاب الذوق بسبب متانتها العالية ، لأنه من الممكن استخدامها لحمل جميع أنواع الإكسسوارات دون القلق من التلف العرضي للحقيبة. يتطلع العديد من مشتري الجلد الطبيعي اليوم إلى شراء حقائب مختلفة ومحدثة.

يعتمد إنتاج الحقائب الحديثة على التصميم الجديد للحقيبة وكذلك استخدام أنواع الجلود المختلفة ، ويتحقق ذلك من خلال شراء جلد النعام الطبيعي الملون من مصنع إيراني للجلد الطبيعي. الجلود المستخدمة في صناعة الحقائب لها صفات مختلفة يمكن استخدامها للتعرف على أفضل الجلود الطبيعية:

  • اللمس: من أهم العلامات التي تميز الجلد عالي الجودة هو حاسة اللمس. ينقل الجلد الطبيعي إحساسا دافئا مثل الجلد الطبيعي ، على عكس الجلد الصناعي. الجلد الصناعي أبرد وأصعب. والجلد الطبيعي ، الذي تمت معالجته بشكل أقل ، أنعم من العينات المصنعة وذات جودة أعلى. لا تحتفظ الجلود الاصطناعية بالحرارة ، لكن الجلد الطبيعي يسخن بسرعة ويحتفظ بالحرارة لبضع لحظات. بالطبع ، يتم تسخين الجلود الاصطناعية أيضا ، لكن السطح يبتل ، بينما يظل الجلد الطبيعي جافا تماما. إذا قمت بتجميع الجلد الطبيعي والاصطناعي معا ، فستلاحظ قريبا الفرق بينهما.
  • حرق الجلد: الجلد الطبيعي لا يحترق بسهولة ولا يتشوه ، وإذا استمر اللهب حتى يحترق الجلد ، ستنبعث منه رائحة كريهة مثل حرق الشعر. لكن الجلد الصناعي ، لأنه مصنوع من البلاستيك ، لوجود ألياف تركيبية وبترولية ، يزداد احتمالية نشوب حريق ، وفي حالة تعرضه للحرارة ، يشتعل فيه النيران ويتقلص بسرعة ويشوه ويحترق ، ويعطي لهيبه رائحة البلاستيك. للقيام بذلك ، حدد جزءا من المنتج يكون بعيدا عن الأنظار ، مثل الجزء الخلفي من الثوب ، واحتفظ به تحت لهب صغير لمدة 10 إلى 15 ثانية. إذا كان الجلد طبيعيا ، فهو لا يحترق ورائحته مثل حرق الشعر ، أما إذا كان صناعيا ، فإنه يتقلص بسرعة ويحترق.
  • مظهر الجلد: يتميز سطح الجلد الطبيعي بخطوط مميزة وفيرة ، منخفضة ومرتفعة. ومع ذلك ، فإن الجلد الصناعي له مظهر أكثر إشراقا وتوحيدا ولا يمكنك رؤية خطوط واضحة عليه. الجلد الطبيعي له تصميمات غير متكررة ولا يمكن اتباعها ، إذا رأيت جلدا له تصميمات منتظمة ومتكررة ، فتأكد من السؤال وهو مصطنع لأن التصميمات العادية جدا والمتشابهة والمتكررة عادة ما تكون علامات على الجلود الاصطناعية والجلود الآلية.

اسعار انواع شنط جلد نعام

اسعار انواع شنط جلد نعام يتم تحديد سعر شنط جلد نعام بناء على جودة هذا المنتج ونوع الجلد المستخدم في خط إنتاجها. كما ذكرنا في المقال السابق ، فإن تنوع المواد الخام المستخدمة في خط إنتاج هذه البضائع مرتفع للغاية. بناءً على هذه المشكلة ، يتم الآن تقديم هذه الأنواع من السلع إلى السوق بأسعار مختلفة ، ومن الأفضل للمشترين شراء هذه المنتجات بناء على وجود معلومات في هذا المجال من أجل شراء السلع بأسعار معقولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا