شركات تصدير شنط مصنوعة من جلد مغسول

يوجد العديد من الشركات التجارية الكبرى التي تنتج جميع أنواع الحقائب الجلدية المغسولة بأفضل جودة. تقدم هذه الشركات منتجاتها في السوق المحلية وبلدان أخرى. يتم تصدير منتجات جلد مغسول بأحجام وأشكال مختلفة وأفضل الخامات للدول التي تطلبها وبسعر مناسب. تباع شنط جلد مغسول في جميع أنحاء البلاد بسعر معقول.

شركات تصدير شنط مصنوعة من جلد مغسول

انواع شنط جلد مغسوله و مميزات كل نوع

انواع شنط جلد مغسوله و مميزات كل نوع تُستخدم أنواع مختلفة من الجلود لإنتاج أكياس عالية الجودة ، بدءا من أنعمها وأدقها إلى أصعبها وأكثرها كلاسيكية. هناك العديد من أنواع الجلود التي يصعب على المستهلكين الأقل خبرة فهم الاختلافات والميزات ، والأهم من ذلك ، فوائد كل منها. غالبا ما يكون بعضها ناعمًا وحسي الملمس ، بينما البعض الآخر أصعب وأبسط وأكثر برودة. الحقائب الجلدية هي إكسسوارات دائمة الخضرة كانت وستظل دائما على الموضة منذ سنوات. إنها حقائب فاخرة وأنيقة ، مليئة بالدفء.

وهي أيضا حقائب يمكن أن تدوم لفترة طويلة وترافق الرجال والنساء في العديد من المناسبات المهمة في حياتهم. يمكن صنع الحقائب بأي جلد متوفر. فيما يلي قائمة بأفضل أنواع الجلود للحقائب مع ميزاتها وخصائصها: جلد الخروف. يتميز جلد الخروف المصنوع من جلد الغزال بنعومته العالية ومخملي الملمس. جلد نوبوك. جلد نوبوك ناعم الملمس أيضا. مقارنةً بجلد الضأن ، فهي بلا شك أكثر قيمة وجمالاً من الناحية الجمالية ، لذا فهي مثالية للحقائب عالية الجودة.

جلد الخنزير. جلد الخنزير أقل قيمة ، لكنه بلا شك شديد التحمل. لذلك عندما تريد صنع أكياس متينة يمكن تصميمها لتحمل كميات كبيرة من الأشياء ، فهذا اختيار صحيح للغاية. ضع في اعتبارك ، على سبيل المثال ، حقائب النادي والسفر والعمل. جلد البقر . جلد البقر أيضا شديد التحمل وبالتالي فهو مناسب للحقائب التي يجب أن تتحمل وزنا كبيرا. هذا الجلد صلب نسبيا. لذلك ، فهي ليست مناسبة لأي نوع من الجودة ، ولكن فقط لأولئك الذين يجب أن يكون لبنيتهم ​​شكل محدد للغاية يجب أن يظل دون تغيير تماما بمرور الوقت. تمساح. يعلم الجميع أن هذا جلد رقيق للغاية ، ويمكن اختيار أفضل حقيبة.

مثالي بلا شك لمن يبحثون عن الجلود ذات الذوق الرفيع للغاية. الفرق الرئيسي بين الحقيبة الجلدية الناعمة والحقيبة الجلدية الصلبة هو حاسة اللمس ومقاومة التآكل والأناقة والتصميم الذي يتكون منها. تتميز حقيبة جلد الخروف أو العجل بأشكال أكثر نعومة وحساسية وفي نفس الوقت تكون ناعمة وخفيفة. بدلاً من ذلك ، أصبح جلد البقر أصعب وأكثر كلاسيكية وأكثر كلاسيكية بفضل تصميمه البسيط. تتمثل إحدى مزايا الحقيبة الجلدية الناعمة في الشعور الفريد بلمستها ، بينما من بين مزايا الحقيبة الجلدية الصلبة ، هناك بالتأكيد مقاومة أفضل لأي خدوش سطحية تحدث على مدى عقود.

تسوق شنط جلد مغسول

تسوق شنط جلد مغسول توجد في السوق حقائب جلدية بأحجام صغيرة وكبيرة وألوان مختلفة. يمكن للجميع شراء الحقائب الجلدية المغسولة وفقًا لأسلوبهم الشخصي ونوعهم. هناك العديد من المتاجر في جميع أنحاء البلاد التي تقدم هذا المنتج بأفضل جودة. يمكن للمشترين شراء منتجاتهم شخصيا وعبر الإنترنت. الميزة الرئيسية للتسوق عبر الإنترنت هي توفير الوقت والمال.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا