شركات تصدير شنط جلد ظهر رجالية الي جميع البلد

حقيبة الظهر هي نوع عملي وممتاز للغاية من الحقائب التي يتم إنتاجها في أنواع مختلفة ويتم تقديمها في سوق مبيعات هذا المنتج. ينتمي هذا الموقع إلى إحدى الشركات التي تصدر شنط جلد ظهر رجالي إلى جميع البلدان ، والتي تحاول دائمًا تقديم حقائب ظهر جميلة وعالية الجودة ومتنوعة بأسعار معقولة ومناسبة جدًا للمشترين المحترمين.

شركات تصدير شنط جلد ظهر رجالية الي جميع البلد

موديلات شنط رجالي مصنوعه من جلد ظهر لمظهر انيق

موديلات شنط رجالي مصنوعه من جلد ظهر لمظهر انيق خلافا للاعتقاد الشائع ، لا يحمل الرجال حقائب نسائية ، ويمكن للرجال المتميزين والمتأنقين حمل حقائبهم الرجالية المناسبة للعمل والشؤون اليومية. أفضل أنواع الحقائب التي تتميز بأعلى مستويات المتانة والجودة هي الحقيبة الجلدية.

مثلما يجب أن يكون الجلد المستخدم في حذائك ومعطفك أصليًا ونقيًا، يجب أيضًا أن يكون الجلد المستخدم في حقيبة الرجال مصنوعًا من الجلد الأصلي. الجلد الخالص هو جلد سميك بدرجة كافية وجميع طبقات جلد الحيوانات مستخدمة بالكامل فيه، وهو مقاوم للماء وله متانة عالية وبالطبع سعر أعلى. هذا النوع من الجلد له حالة لينة وإسفنجية في الجزء السفلي وحالة لامعة وحبيبية في الجزء العلوي، نسيجها محسوس تمامًا.

في حين أن الجلد الرديء الجودة مصنوع من الطبقات العليا من جلد الحيوان ويكون جافًا وهشًا، إلا أنه يتشقق ويتقشر بعد فترة. كذلك، لا تشتري الحقائب المصنوعة من الجلد المعاد تدويره، فهي مصنوعة من النفايات والعمليات الكيميائية الضارة وهي ضارة بك وبالبيئة. تنبعث من الجلد الطبيعي رائحة طيبة ولا يتقدم في السن بمرور الوقت، ولكنه يصبح أكثر جمالًا ورشاقة، ولكن احرص على عدم الخلط بين الجلد الصناعي ورائحة الجلد المعطر بالجلد الطبيعي.

تتم معالجة الجلود المستخدمة في صناعة الحقائب الرجالية بطريقتين، تحتاج إلى معرفتهما لأن لها تأثيرًا كبيرًا على السعر واختيار الحقيبة. الطريقة الأولى هي طريقة معالجة الكروم، والتي تتم باستخدام عناصر كيميائية في غضون أيام قليلة ، والجلد الذي يتم الحصول عليه بهذه الطريقة رخيص، ويتم معالجة 90٪ من المنتجات في السوق بهذه الطريقة. الطريقة الثانية، كما يوحي اسمها، مصنوعة من مواد طبيعية دون الإضرار بالبيئة. المنتج الذي تم الحصول عليه بهذه الطريقة يتمتع بجودة أعلى ورائحته أفضل وبالطبع أغلى ثمناً.

أفضل حقيبة جلدية هي الحقيبة المصنوعة من أفضل أنواع الجلد، ولكن عملية التصنيع وجودة خياطة الأجزاء تلعب أيضًا دورًا مهمًا في جودة حقيبة الرجال وتحديد مقدار الوزن الذي يمكن أن تتحمله الحقيبة. لذلك عند شراء حقيبة رجالية واختيارها، تأكد من الاهتمام بجودة الخياطة وعدد الغرز لكل وحدة طول وطول الغرز في جميع أجزاء الحقيبة، ولا تنسى خياطة البطانة والأجزاء الداخلية. كل حقيبة، حسب النوع والطراز، لها تجهيزات مختلفة مثل المقابض والأزرار والسحابات والأقفال والحلقات المعدنية وأحزمة الكتف، والتي على الرغم من أنها تحتوي على جزء صغير من الحقيبة، إلا أن متانتها وجودتها لها تأثير كبير عن متانة وجودة شنطتك الرجالية تأكد من فحصها بعناية عند الشراء.

تصنع حقائب الرجال بألوان محدودة؛ أسود، بني غامق وبني فاتح. الألوان الأسود والبني الداكن مناسبة للبيئات الجادة وبيئة العمل لأنها تلهم الإحساس بالاحتراف والقوة والسلطة ويمكن مطابقتها بسهولة مع البدلة. لكن الألوان الفاتحة مثل الجمل والبني الفاتح مناسبة للأنواع غير الرسمية وغير الرسمية. تجنب اختيار الحقائب ذات اللونين بألوان غير رسمية.

أسواق بیع شنط جلد ظهر رجالي

أسواق بیع شنط جلد ظهر رجالي مجموعتنا كمركز ومتجر نورد جميع أنواع الحقائب المنتجة باستخدام الجلد في سوق بيع هذه المنتجات، كل جهودهم وجهودهم لتوفير أنواع مختلفة من الحقائب الجلدية مثل حقائب يد جلد، حقائب جلد ظهري وغيرها. فضلًا عن بيعها بأسعار عادلة وممتازة جدًا. هدفنا هو إرضائكم، أيها المستهلكون الأعزاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا