تصدیر و مصدری الحقائب الجلد الصناعي

يستخدم الجلد الصناعي لإنتاج مجموعة متنوعة من الحقائب والأحذية والمنتجات الأخرى. تأتي حقائب الجلد الصناعي في مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم يتم تصدير هذا المنتج من قبل مراكز الإنتاج إلى البلدان التي تطلبه ويتم تقديمه في جميع أنحاء مراكز التسوق بأسعار معقولة. وقد أدى هذا إلى زيادة في المشتريات.

تصدیر و مصدری  الحقائب الجلد الصناعي

مالفرق بین الجلد الصناعی و الجلد الطبیعی

مالفرق بین الجلد الصناعی و الجلد الطبیعی

مقارنة الجلد الصناعی مع الطبيعي: للجلد الطبيعي خصائص مختلفة وفقًا لطريقة المعالجة ونوعية الفراء الحي الذي يتم الحصول عليه. لكن سطح جميع الجلود الأصلية هو جلد حقيقي ، أي محكم. على الرغم من أن الجلد الطبيعي له رائحته الخاصة ، إلا أنه توجد دائمًا خدوش ونتوءات على أسطحه. الأقمشة الجلدية الأصلية طويلة الأمد ولا تتشوه بسهولة. مع تأثيرات مثل التآكل والتآكل والتشوه لا يمكن رؤيته بسهولة.

الأقمشة الجلدية الطبيعية ناعمة دائمًا. منتجات الجلود الاصطناعية هي نوع من الأقمشة التي تباع بأسعار معقولة ومصنوعة من مواد PVC. اعتمادًا على التفضيل ، يمكن استخدام الجلد الطبيعي أو الجلد الصناعي ، ولكن هناك تقنيات مختلفة لفهم الفرق بين شكلي القماش. إنها الأقمشة التي يتم الحصول عليها عن طريق تمرير المواد الخام PVC من خلال عمليات كيميائية مختلفة وعمليات التخفيف.

وهي المواد المستخدمة في العديد من المنتجات مثل الحقائب والمحافظ والأحزمة والمعاطف والسترات وأغطية الماكينات. بالمقارنة مع الجلد الأصلي ، فإن وقت التآكل والشيخوخة أقصر. اعتمادًا على تقنية الإنتاج ، يوجد الجلد الصناعي في كل فئة تقريبًا. باستخدام الآلات التكنولوجية ، يمكن تحقيق مظهر الجلد الأصلي إلى حد كبير. يمكن إنتاج الجلود الاصطناعية بتنوع أكثر من الجلود الحقيقية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على الإنتاج بألوان مختلفة تجعلك تفضل الجلد الصناعي. الأقمشة الجلدية الطبيعية الناعمة والمرنة قليلاً يسهل طيها ولا تترك طيات. في الجلد الصناعي ، الشكل ليس ناعمًا جدًا. الأقمشة المرنة والجلدية تشبه الأقمشة المصنوعة عمومًا للمنسوجات وهي مصنوعة من خيوط الإيلاستين. تضمن جميع العمليات التقنية في صناعة الجلد الطبيعي عدم فقد شكل الجلد الطبيعي.

تحتوي أنسجة الجلد على مسافات بادئة دقيقة وخطوط غير متناظرة وسمك رقيق في مناطق معينة. على الرغم من أن الجلد الصناعي له شكل أملس ومسطح ، إلا أن علامات التماس لا يمكن ملاحظتها أبدًا. في المنتجات الجلدية الأصلية ، لا تكون علامات التماس واضحة ومتناسقة تمامًا. دائمًا ما يكون له مظهر أصلي ومصنوع يدويًا. يعد اختبار الحريق من أكثر الطرق العملية المستخدمة لفهم الجلد الطبيعي.

عندما يتلامس الجلد الطبيعي مع النار ، فإنه لا يحترق على الفور ولا يتأرجح. ومع ذلك ، عندما يلامس الحريق منتجات الجلود الاصطناعية ، يبدأ فورًا في الالتواء والحرق. الرائحة والمظهر مختلفان تمامًا. أحد الاختبارات التي أجريت لفهم أصالة الجلد هو اختبار الخدش. الحلاقة الأولى على الجلد الأصلي تخدش أولاً ثم تختفي تمامًا. تبدو كما هي حتى لو تم خدشها على الجلد الصناعي.

شرکات المنتجة الحقائب الجلد الصناعي

شرکات المنتجة  الحقائب الجلد الصناعي يمكن شراء الحقائب الجلدية الاصطناعية من مراكز التسوق بجودة وضمان ممتازين وبالسعر الأنسب. أو يمكنك طلب الحقائب وغيرها من المنتجات المرغوبة من خلال المتاجر عبر الإنترنت. شرکات الحقائب الجلد تفكر في زيادة إنتاجها. يتم إنتاج هذه المنتجات بأنواع مختلفة وحديثة ومناسبة للاستخدام من قبل جميع الناس. يتم الشراء المباشر وبدون وسيط للمنتجات الجلدية من مراكز الإنتاج الرئيسية بسعر أقل.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا