تصدير و استيراد شنط يد مصنوعة من جلد تمساح أصلي

يتم طرح شنط جلد تمساح بجودة عالية جدا في الأسواق. يجذب هذا النوع من البضائع الكثير من المتقدمين للتصدير والاستيراد إلى بلدان مختلفة ، وعادة ما يتم استخدام أفضل الأفكار لإنتاجها. يتم تقديم شنط جلد تمساح بتصميمات وألوان مختلفة ، ويمكن للمتقدمين بأي ذوق استخدام هذه المنتجات لإنشاء أنماط جذابة.

تصدير و استيراد شنط يد مصنوعة من جلد تمساح أصلي

6 طريقه لاختيار افضل شنط جلد تمساح

6 طريقه لاختيار افضل شنط جلد تمساح تعتبر حقیبه جلد تمساح من أفضل المنتجات العملية التي يتم تقديمها للاستخدام في مواقف مختلفة وبأحجام مختلفة. هذه المنتجات ذات جودة عالية جدا. من المثير للاهتمام معرفة أنه في السوق ، يتم إدخال أنواع مختلفة من الحقائب الجلدية في عينات مختلفة ، وللتعرف على أفضل أنواع هذا النوع من المنتجات ، نقدم 6 طرق مناسبة في ما يلي:

  1. شم المنتج: الطريقة الأولى للتمييز بين الجلد الأصلي والجلد غير الأصلي هي شم المنتج. عادة ما تكون رائحة الجلود الطبيعية مثل الحيوانات ، في حين أن الجلود المصنوعة صناعيا عادة ما تكون رائحتها مثل البلاستيك أو المواد الكيميائية.
  2. انتبه إلى تصميم الجزء العلوي المصنوع من الجلد: عادةً ما يكون للجلود الاصطناعية تصميم مشابه طوال إجراءاتها ، لذا لو رأيت منتجا جلديا بتصميم مشابه أو متكرر ، فتأكد من الشك في أنه اصطناعي أو غير أصلي أو مزيف. لكن الجلود الطبيعية غالبا ما تكون غير موحدة بسبب عملية التصنيع.
  3. الضغط عليه: الكشف عن الجلد الطبيعي يتحدد بالضغط. الجلد الطبيعي مرن مثل الجلد الطبيعي للإنسان والحيوان. لذلك يمكن أن يكون هذا الخيار أيضا معيارا جيدا للاختيار. عند وضع يدك على الجلد الصناعي أو الضغط عليه ، يجب أن يتجعد ويصبح مرنا ويعود إلى وضعه الأصلي. الجلد الصناعي ليس مرنًا على الإطلاق في هذه الحالة وليس لديه مرونة في الضغوط المنخفضة.
  4. طبيعة الجلد الطبيعي دافئة: الكشف عن الجلد الطبيعي كما ذكرنا ، له نفس خصائص الجلد الطبيعي. ولهذا السبب ، عن طريق لمس الجلد الطبيعي ، فإنك تنقل حرارة يدك إلى الجلد ، ويكون للجلد أيضا حالة تحافظ على دفئه. في حين أن الجلد الصناعي بارد ، فهو لا يمتص الحرارة من يديك فحسب ، بل ينقل بعضا من البرودة إلى بشرتك.
  5. يختلف الجلد الطبيعي والصناعي الساكن: الجلد الطبيعي لامع وله مكانة بينما الجلد الصناعي فضفاض وإذا وضعت حقيبتين مع نموذج من الجلد الطبيعي والصناعي بجانب بعضهما البعض ، فإن الحقيبة الجلدية الطبيعية ستبقى منتصبة. بينما الجلد الصناعي لن يكون له السماكة المثالية.
  6. وزن وتشخيص الجلد الطبيعي: التقنية الأخيرة التي يمكن ذكرها هي الوزن. من حيث المبدأ ، للجلد كتلة حجم أكبر من المنتجات الاصطناعية في الظروف المماثلة. أي إذا كان لدينا نموذج حقيبة من نوعين من الجلد الصناعي والجلد الطبيعي. الحقيبة المصنوعة من الجلد الطبيعي تزن أكثر بكثير من الجلد الصناعي.

شركات تصدير شنط جلد تمساح

شركات تصدير شنط جلد تمساح تعمل شركات تصدير حقائب جلد التمساح حاليا بقوة كبيرة وتوفر هذه المنتجات مباشرة لجميع المشترين في البلدان الأخرى. تعتبر حقيبة جلد التمساح واحدة من سلع التصدير المزدهرة التي تشتريها العديد من البلدان. وبهذه الطريقة يمكن لنشاط شركات التصدير زيادة مبيعات هذا النوع من البضائع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا