اسعار و مواصفات شنط مصنوعة من جلد حية أصلية

جلد حيه هو جلد جميل وفاخر للغاية وعادة ما تُعرف المنتجات بالمنتجات الجلدية والتي يتم تقديمها إلی السوق بأنها منتجات فاخرة للغاية ومكلفة. أسعار ومواصفات شنط جلد حيه متوفرة على موقعنا ، يمكنك زيارة موقعنا لشراء حقيبة مصنوعة من جلد الثعبان من الدرجة الأولى.

اسعار و مواصفات شنط مصنوعة من جلد حية أصلية

کیفت نختار اجود منتجات جلد حیه

کیفت نختار اجود منتجات جلد حیه كان للجلد الطبيعي مكانة خاصة في حياة الإنسان لسنوات عديدة ويستخدمه العديد من المصنّعين لإنتاج الملابس والأحذية والحقائب والصنادل وما إلى ذلك. نظرًا للمزايا العديدة للمنتجات الجلدية الطبيعية مثل: المتانة والقوة والجمال والسحر الدائم والمرونة والأصالة ، يفضل الناس شراء هذه المواد وشرائها. ومع ذلك ، فإن وجود منتجات مقلدة ومضافات للجلد الصناعي ، والتي تشبه إلى حد كبير الجلد الطبيعي في المظهر ، جعل الأشخاص المبتدئين في طب الأمراض الجلدية وليس لديهم تخصص في هذا المجال ، يجدون صعوبة في التمييز بين الجلد الطبيعي والجلود الاصطناعية ويمكنهم ذلك. لم أجد المنتج المناسب للشراء.

عادة ما يتم الحصول على الجلد الطبيعي أو الأصلي مباشرة عن طريق دباغة الجلد الخام للحيوانات مثل الغاز والأغنام والماعز والثعابين ، إلخ. في طريقة الدباغة ، يتم تحضير جلود الحيوانات أولاً وصقلها ؛ لأنها قد تكون فاسدة ومدمرة. ثم يتم نقل الجلد إلى المدبغة لصنع جلد متين ومرن وقوي للدباغة. في هذه العملية التي تتم بمواد نباتية وفيزيائية وكيميائية، لا تتغير الخصائص والخصائص الأساسية للجلد فحسب ، ولكن أيضًا من حيث السطح لمقاومة تغلغل الكائنات الحية الدقيقة ، يتم تقوية الجلد أيضًا. تحظى الجلود الطبيعية بشعبية كبيرة بين الناس بسبب متانتها العالية للغاية ، ويريد المشترون إنتاج منتجات مصنوعة من الجلد الطبيعي.

جميع المنتجات المصنوعة من الجلد الطبيعي والطبيعي لها علاماتها الخاصة ؛ لذلك ، من الأفضل عند الشراء ، تأكد من مطالبة البائع بتزويدك ببطاقة الهوية وملصق السلع الجلدية للتأكد من أنها أصلية. نقطة أخرى مهمة يجب مراعاتها عند شراء المنتجات الجلدية هي أن المنتجات المصنوعة من الجلد الطبيعي ، مثل المعاطف أو الحقائب أو الأحذية ، هي بالتأكيد أغلى ثمناً من المنتجات الأخرى ؛ نظرًا لأن الجلد الأصلي يتمتع بقدر كبير من المقاومة ، فإن الخياطة الخاصة به تستغرق وقتًا طويلاً وذات جودة عالية ومتينة. لكن المنتجات المصنوعة من الجلد الصناعي هي منتجات دون المستوى وعادة ما تكون رخيصة. تذكر أنه عند شراء منتجات باهظة الثمن ، تأكد من فحص المنتج بدقة وكن على دراية بأصالة الجلد وعيوبه المحتملة.

هناك فرق واضح آخر بين الجلد الطبيعي والجلد الصناعي المستخدم في منتجات مختلفة مثل الحقائب الجلدية وهو المادة التي تقف خلفهما. تذكر عدم إهمال رؤية المواد الموجودة على ظهر المنتج الذي تريده. عادة ما يكون الجزء الخلفي من الجلد الطبيعي رقيقًا ويكون ظهر الجلد الصناعي على شكل شباك مخيط بخيوط. لذلك إذا رأيت خيطًا على ظهر منتج جلدي ، فهو بالتأكيد مصنوع من الجلد الصناعي.

اسعار بیع وشراء شنط جلد حيه

اسعار بیع وشراء شنط جلد حيه مجموعتنا ، كمركز توريد لجميع أنواع الحقائب المعدة والمنتجة باستخدام الجلد الطبيعي ، تبذل قصارى جهدها لتوفير الحقائب المختلفة مثل شنط حيه، شنط ملفات ، وما إلى ذلك ، ذات الجودة العالية والدرجة الأولى ، وكذلك التوريد. هذه تستخدم المنتجات الممتازة بأسعار عادلة مقارنة بالجودة الممتازة للمنتج.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا