أسواق العامة لبیع الحقائب اليد الجلدية

قامت الأسواق العامة حقائب اليد الجلدية عبر الإنترنت ومن خلال الموقع الرائد بتقديم منتجاتها بالجملة وعرضها بسعر باب المصنع.تعد صناعة الحقائب الجلدية إحدى الصناعات النسيجية الرائدة والأكثر ربحًا في العالم ، وكانت مبيعاتها دائمًا مزدهرة.يمكنك الاتصال بنا من خلال الموقع للتواصل مع مصنعی الحقائب الجلدية.

أسواق العامة لبیع  الحقائب اليد الجلدية

طرق و مراحل الصنع الحقائب الید بالجلود الطبیعیة

طرق و مراحل الصنع الحقائب الید بالجلود الطبیعیة من الصعب جدًا خياطة حقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي بيديك. لذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، أوصي بتطريز جلد صناعي عالي الجودة أولاً. لا تختلف تقنية الخياطة الخاصة بها كثيرًا عن خياطة كيس من القماش أو الجينز.

تبدو الحقائب الجلدية دائمًا أنيقة وسعر الحقائب الجلدية الأصلية مرتفع دائمًا. ربما لهذا السبب يحاول الكثيرون خياطة حقيبة يد ، لكنهم عادة لا ينجحون. الحقيقة أن خياطة حقيبة جلدية مثل خياطة الحذاء هي اتجاه منفصل في الخياطة ، لذلك ليس من المستغرب أن لا يستطيع الكثير من الناس خياطة الحقيبة باليد.

من الصعب صنع الحقائب الید الجلدية وخاصة الحقائب ذات الإطار الصلب. هذا يرجع في المقام الأول إلى التكنولوجيا الخاصة لخياطة الجلود الأصلية ، ووجود أدوات خاصة وآلات الخياطة ، واستخدام المواد التطبيقية الخاصة وبالطبع وجود الخبرة. بادئ ذي بدء ، أنت بحاجة إلى ماكينة خياطة مزودة بإمكانية خياطة الجلد.

لا يمكن استخدام الموديلات الحديثة لآلات الخياطة لخياطة المواد الخشنة مثل الجلد ، اقرأ التعليمات بعناية. الخيار الوحيد هو العثور على سيارة بودولسك قديمة من الأصدقاء أو الأقارب ، حتى مع القيادة اليدوية. Teflon Leather Foot الشيء الثاني الذي ستحتاجه بالتأكيد هو قدم تفلون التي تتناسب مع مقطعك.

إذا لم يكن الجلد سميكًا جدًا ، فإن. بالإضافة إلى أقدام Teflon ، قم بإعداد الفرش (للصمغ) والماء والصابون. باستخدام هذا المحلول ، يمكنك تليين الجزء العلوي من الجلد (تحت القدمين). عند الخياطة ، تمر القدم بسهولة أكبر دون سحب الطبقة العلوية أو إحداث تعويض . يمكن أيضًا استخدام سكين البناء بشفرة قابلة للاستبدال لقطع الجلد.

لا تنس أن شفرة مثل هذا السكين ليست قابلة للاستبدال فحسب ، بل مجزأة أيضًا. باستخدام الزردية ، قم بإزالة الجزء غير اللامع من الشفرة وشحذ الشفرة. بالإضافة إلى هذا السكين ، فأنت بحاجة أيضًا إلى قطعة من الخشب الرقائقي أو اللوح الخشبي لقطع الأجزاء الجلدية من الحقيبة.

إذا كان طراز حقيبتك يحتوي على الكثير من التركيبات المعدنية ، فقم بشراء مثقاب جلدي من المتجر على الفور. بمساعدتها ، سيكون من السهل عمل ثقب منتظم للأزرار والمسامير وغيرها من الملحقات.

الجلد هو أداة مهمة أخرى تحتاجها لخياطة الحقيبة. هذه ليست قائمة كاملة بأدوات العمل بالجلد الطبيعي ، لكنها الأهم. بدونها ، لا يمكنك خياطة حقيبة جلدية عالية الجودة. ستحتاج إلى مطرقة ومنجل وخيط وإبرة خياطة وما إلى ذلك.تتطلب تفاصيل الكيس المقطوع ، بالإضافة إلى الأجزاء الرئيسية ، أيضًا العديد من العناصر الصغيرة التي يصعب جدًا مراعاتها مرة واحدة.

مصنعی و صانعی الحقائب اليد الجلدية

مصنعی و صانعی  الحقائب اليد الجلدية مصنعی وصانع الحقائب الجلدية ، نظرًا للتوسع المتزايد في مساحة الإنترنت حول العالم ، يقومون بتقديم منتجاتهم وتسويقها عبر الفضاء الإلكتروني. نظرًا لكون هذا الموقع من أكثر مواقع الإنترنت زيارةً في مجال بيع وشراء الحقائب الجلدية في العالم ، فقد تمكن العديد من المصنّعين من خلال ذلك من عرض منتجاتهم للعملاء بسعر رخيص وعالي الجودة: تقديم الجزء الأكبر والحفاظ على مستوى رضاهم عند المستوى المرغوب

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا